حماس تعقب على اعتقال الاحتلال لعاصم البرغوثي

عاصم البرغوثي

عقبت حركة حماس على اعتقال قوات الاحتلال الاسرائيلي للشاب عاصم البرغوثي قرب رام الله اليوم الثلاثاء.

وقالت حماس في بيان لها تلقت سوا نسخه عنه اليوم ان العدو يظن باعتقاله وملاحقته للمقاومين ان بإمكانه إضعاف المقاومة أو القضاء عليها وما علم ان مقاومة الاحتلال متجذرة في شعبنا".

نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية

تصريح صحفي

صادر عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

تعقيبًا على اعتقال قوات الاحتلال المقاوم عاصم البرغوثي، تؤكد حركة المقاومة الإسلامية حماس على ما يأتي:

يظنّ العدو الصهيوني باعتقاله وملاحقته للمقاومين، أن بإمكانه إضعاف المقاومة أو القضاء عليها، وما علم أن مقاومة الاحتلال متجذرة في شعبنا، يحمل رايتها جيل بعد جيل، وأن محاولاته جميعها باءت بالفشل، فما دام الاحتلال على أرضنا فمسيرة مقاومتنا مستمرة بعزيمة أقوى، وبعمليات تبدد غطرسته، كما فاجأته وآلمته مؤخرًا عملية "جفعات أساف"، وعمليات المقاومين الجريئة.

إن احتفاء الكيان الصهيوني الكبير باعتقال المقاوم عاصم البرغوثي، ليعبّر عن حاجته لانتصارات وهمية يسوقها على شعبها، مخفيًا فشله في توفير الأمن لجنوده ومستوطنيه ومشاريعه في الضفة الغربية.

وإننا نوجه تحية إجلال وإكبار لعائلات الضفة المجاهدة والمعطاءة، والتي تشكّل حاضنة للمقاومين والمطاردين، فحمت ظهورهم وآوتهم، رغم كل التهديدات والملاحقة الأمنية.

كما نحيي عائلة الأخ المجاهد الكبير عمر البرغوثي مخرجة القادة والمجاهدين، والتي قدمت الغالي والنفيس في سبيل مقاومة الاحتلال، حتى غدت شامة فخر وعز لكل فلسطين.

حركة المقاومة الإسلامية حماس

الثلاثاء 2 جمادى 1440هـ

الموافق: 8 يناير 2019م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد