بالصور: وفد من الجهاد الإسلامي يلتقي بمستشارة الرئيس السوري في دمشق

خال البطش والمستشارة بثينة شعبان

إلتقى وفد من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بالدكتورة بثينة شعبان المستشارة السياسية و الإعلامية لرئاسة الجمهورية العربية السورية .

ضم الوفد خالد البطش عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي و رئيس اللجنة العليا لمسيرات العودة في غزة ، وأبو مجاهد منسق الساحة في سوريا، وأبو عاطف مسؤول العلاقات العامة .

وتحدث البطش عن " صفقة القرن " و ضرورة حشد الطاقات العربية والإسلامية في مواجهتها، و دور الجمهورية العربية السورية الرائد في محور المقاومة، و ما قدمته و ما تقدمه في دعم مسيرة المقاومة ونضالات و تطلعات الشعب الفلسطيني، كما تحدث عن مسيرات العودة و ضرورة تعزيزها و دعمها لضمان استمرارها ودعم جرحاها طبيا و توفير الرعاية الاجتماعية لهم .

وتحدثت بثينة شعبان عن أهمية فلسطين بالنسبة لسوريا واعتبارها قضية مركزية بالنسبة لها و عن مسيرات العودة و ما حققته من نجاحات في مواجهة المشروع الأمريكي في المنطقة ، كما و أكدت بأنهم على استعداد لدعم مسيرات العودة ، و إمكانية استقبال جرحى المسيرات للعلاج في سوريا ، كما و ثمنت نضال الشعب الفلسطيني في مواجهة مشاريع الغطرسة والإستكبار في المنطقة و وجهت التحية لأبناء الشعب الفلسطيني في الداخل و أهمية دعمه حتى استعادة كافة حقوقه .

faf52693-124b-49a6-9678-355c3adc1f0d.jpg
edf251dd-04cf-4124-9d9a-f871e20e17d3.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد