حلول في الطائف لرفع خدمات المراكز الصحية

حلول في الطائف لرفع خدمات المراكز الصحية

وضع صالح بن سعد المونس مدير الشؤون الصحية في الطائف بالسعودية حلول عاجلة لرفع خدمات المراكز الصحية في المدينة.

وقالت صحيفة سبق السعودية ان الونس عزز من خدمات بعض مراكز الرعاية الصحية المناوبة، ب فتح عيادات أطفال متخصصة من الرابعة عصراً وحتى الثامنة صباح اليوم التالي.

كما رفع من وتيرة الخدمات الصحية المقدمة في مراكز الرعاية الصحية المناوبة ووجه بعملها 24 ساعة يومياً، مع ربطها بالتموين الطبي لتأمين ما تحتاجه من الأدوية والأدوات الطبية بشكلٍ مباشر.

جاء ذلك بعد زيارة غير متوقعة له لمركز صحي وسط المدينة، باعتباره المركز السنتر للمراكز الصحية المناوبة بالمحافظة، حيث استدعت الزيارة طلب مدير صحة الطائف حضور عدد من القيادات الإشرافية على المراكز بعد أن استمع لملاحظات المراجعين بحضور مساعدته للصحة العلاجية الدكتورة لمياء الزبيدي، ومساعدته للصحة العامة أمل الفيفي، ومدير مجمع الملك فيصل مبارك اليامي، ومدير مستشفى الأطفال طارق الروقي، والذين عملوا على وضع الحلول واتخاذ إجراءات التنفيذ فوراً لتحقيق التوجيه حول المراكز المناوبة في الطائف وهي: "وسط المدينة، وشرق الحوية، والسر، والسيل، والمطار".

وبدأ مركز وسط المدينة العمل من اليوم 24 ساعة بما فيها عيادة متخصصة أطفال بطبيب أخصائي أطفال لتخفيف الضغط على مستشفى الأطفال إلى جانب مركزي السيل والمطار، فيما يعمل مركزي شرق الحوية، والسر حتى الثانية عشر ليلاً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد