كتلة الصحفي: نطالب تلفزيون فلسطين الالتزام بالأخلاق المهنية والوطنية

كتلة الصحفي الفلسطيني

طالبت كتلة الصحفي الفلسطيني، تلفزيون فلسطين بـ"الالتزام بالأخلاق المهنية والوطنية والكف عن خطاب التحريض والعنصرية بحق قطاع غزة ".

وعبرت كتلة الصحفي في بيان تلقت (سوا) نسخة عنه، عن تقديرها لوزارة الداخلية وأجهزتها المختصة لسرعة انجاز التحقيقات اللازمة وكشف تفاصيل حادثة الاعتداء على مقر هيئة الاذاعة والتلفزيون في غزة. 

وفيما يلي نص البيان: 

كتلة الصحفي الفلسطيني تطالب تلفزيون فلسطين بالالتزام بالاخلاق المهنية والوطنية والكف عن خطاب التحريض والعنصرية بحق قطاع غزة

نعبر في كتلة الصحفي الفلسطيني عن تقديرنا لوزارة  الداخلية واجهزتها المختصة لسرعة انجاز التحقيقات اللازمة وكشف تفاصيل حادثة الاعتداء على مقر هيئة الاذاعة والتلفزيون في غزة،  والتي ثبت بالادلة الدامغة أن من قام بالاعتداء هم من العاملين بالتلفزيون واعضاء من حركة فتح الذين قطعت السلطة في رام الله رواتبهم.

ونطالب تلفزيون فلسطين بالكف عن بث خطابه الحزبي والعنصري المقيت ووقف التحريض بحق قطاع غزة وفصائل المقاومة، والالتزام بالمعايير والاخلاقيات المهنية والاخلاقية والوطنية وخلع عباءة العنصرية.

اننا وإذ عبرنا في وقت سابق عن رفضنا لما تعرض له تلفزيون فلسطين من اعتداء، نتضامن مع زملائنا الاعلاميين وكل الموظفين العموميين الذين تعرضوا لجريمة قطع الراتب من قبل السلطة، ونعبر عن استهجاننا لهذه السياسة العنصرية والعدوانية من قبل السلطة وورئيسها وحكومتها بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة.

كتلة الصحفي الفلسطيني
الاحد 6/ 1/ 2019م.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد