فتح: مهرجان الانطلاقة في غزة غدا

حركة فتح في غزة

أكدت حركة فتح، اليوم الأحد، أن مهرجان إحياء الذكرى الرابعة الخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح، ستكون في موعدها المحدد والمُعلن يوم غدٍ الاثنين، في تمام الساعة الثانية عشر والنصف في ساحة السرايا وسط مدينة غزة .

وقال المتحدث الرسمي باسم حركة فتح أسامة القواسمي في بيان صحفي أوردته وكالة وفا، : "نأمل من الفصائل إزالة أي عقبات أمام هذا الاحتفال الوطني، والذي يجب أن يكون محل ترحيب من الجميع دون استثناء".

ودعا القواسمي، أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، إلى الخروج والمشاركة في مهرجان إحياء ذكرى الانطلاقة، للتأكيد على وحدة التاريخ والحاضر والمستقبل.

وأضاف: "أننا شعب لا يقبل القسمة إلا على نفسه، وعلى التمسك بالهوية الوطنية الفلسطينية، وأن القدس هي العاصمة والرواية، وللإعلان عن رفضهم القاطع ل صفقة القرن ، والتفافهم حول الموقف الذي يعبر عنه القائد العام لحركة فتح الرئيس محمود عباس ".

اقرأ/ي أيضًا:  حماس تكشف تفاصيل مقترح فصائلي بشأن انطلاقة فتح في غزة

ووجه القواسمي التحية إلى أبناء شعبنا في غزة "الذين أسقطوا بثباتهم وصبرهم كل المؤامرات"، مضيفا أنهم : "يسجلون الآن أروع معاني العزة والكرامة والكبرياء، وهم يتعرضون للأذى الشديد على أيدٍ تدعي أنها متوضئة، وتناست أبسط تعاليم ديننا الحنيف". وفقا له.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد