هذا ما قاله السيسي خلال لقاء الرئيس عباس في القاهرة اليوم

الرئيس محمود عباس ونظيره المصري عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مواصلة مصر جهودها الحثيثة مع الأطراف الفلسطينية من أجل تحقيق المصالحة الوطنية، والعمل على التغلب على جميع الصعوبات التي تواجه تلك الجهود بما يُحقق وحدة الصف ومصالح الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال لقاءه نظيره الفلسطيني محمود عباس في القاهرة بحضور سامح شكري وزير الخارجية المصري، واللواء عباس كامل ، رئيس المخابرات العامة المصرية والسفير الفلسطيني بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم الرئاسة المصرية في بيان، إن السيسي أكد خلال اللقاء قوة العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر وفلسطين، مشيراً إلى أن القضية الفلسطينية ستظل لها الأولوية في سياسة مصر الخارجية.

وشدد السيسي، على أن القضية الفلسطينية ستظل لها الأولوية في سياسة مصر الخارجية، مؤكداً استمرار القاهرة في بذل جهودها من أجل استعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة وفق مرجعيات الشرعية الدولية.

وأضاف الرئيس المصري أن بلاده مستمرة في بذل جهودها من أجل استعادة الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة وفق مرجعيات الشرعية الدولية.

وأشار المتحدث باسم الرئاسة المصرية، إلى أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أعرب عن تقديره لجهود مصر ومواقفها التاريخية والثابتة في دعم القضية الفلسطينية، مشيراً إلى ما يعكسه ذلك من عمق وخصوصية العلاقات بين الشعبين الشقيقين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد