شاهد: تفاصيل توقيع عبدالله السعيد مع بيراميدز وتعليق تركي آل شيخ

عبدالله السعيد - ارشيفية -

كشفت مصادر رسمية، اليوم الجمعة، أن نادي بيراميدز أعاد النجم الدولي المصري عبد الله السعيد إلى الدوري المصري.

ونشر الحساب الرسمي لفريق نادي بيراميدز المصري، تغريدة على موقع "تويتر"، أشار فيها إلى "مفاجأة" سيشهدها الميركاتو الشتوي، وذلك قبل ساعات قليلة من إعلان التعاقد مع اللاعب من الأهلي السعودي عبد الله السعيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي تغريدة أخرى، أوضح النادي أنه تم تسجيل اللاعب عبد الله السعيد في لوائح المشاركة بدءا من أول يناير.

وأصبح بإمكان عبدالله السعيد المشاركة أمام الأهلي في المباراة التي ستجرى عشية، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجل الأسبوع الثامن من الدوري المحلي. وفقاً لما أورده موقع "سكاي نيوز"

وبات السعيد خامس صفقات بيراميدز في الانتقالات الجارية حاليا، بعد تعاقد النادي مع كل من المهاجم عمرو مرعي والإيفواري إيريك تراوري والفلسطيني حامد حمدان والإكوادوري سيفوينتي.

وكان السعيد، 33 عاما، أثار ضجة عارمة قبل شهور، حين أعلن عن انتقاله من الأهلي إلى الزمالك، الغريم التقليدي مقابل صفقة قياسية بلغت قيمتها 40 مليون جنيه (نحو 2.25 مليون دولار)، قبل أن تتعطل الصفقة ويعود أدراجه سريعا إلى الأهلي، الذي أعاره فورا إلى فريق كوبيون بالوسيورا الفنلندي، قبل أن ينتقل إلى الأهلي السعودي.

وأعرب مالك نادي بيراميدز تركي آل شيخ، عن سخريته من مسئولي الأهلي بعد ضم عبد الله السعيد، قائلاً: "عندما دخل السعيد بيراميدز... وشاف حسام البدري...أجهش بالبكاء".

ويُعتبر اللاعب الدولي السعيد، الذي يلعب مهاجم وسط من اللاعبين الذين يتميزون بالقدرة الكبيرة على صناعة اللعب والتسديدات المتقنة، خلال منديال روسيا 2018 الماضي.

66d1eb23-c1bf-48d2-83ba-f10dbbaff23b.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد