دحلان:مصر ستفتح معبر رفح خلال الأيام القليلة القادمة

القاهرة / سوا/ أكد القيادي المفصول من حركة (فتح) محمد دحلان على ان مصر ست فتح معبر رفح البري خلال الأيام القليلة القادمة رغم أنف الارهاب الأسود وجرائمه البشعة وذلك بعد اتصالات اجراها مع القيادة في جمهورية مصر العربية.


وقال دحلان في تصريح نشره على حسابه على موقع "فيس بوك" اليوم الاثنين ان ارجاء استئناف العمل في معبر رفح أمر طارئ نتج عن اختطاف قوى الشر والارهاب والتكفير للضابط أيمن دسوقي مما جعل من رفح منطقة عمليات أمنية وعسكرية لفترة محدودة لتحرير الضابط المختطف.


وأوضح ان فتح معبر رفح لتمكين الطلبة والمرضى والفلسطينيين المقيمين في الخارج وحملة جوازات السفر الاجنبية ليس الا خطوة أولى في سلسلة اجراءات أقرتها القيادة المصرية اثناء زيارتي الأخيرة لمصر، لتخفيف الاعباء عن شعبنا في قطاع غزة .


وأضاف:" قريبا سوف يتم ترتيب زيارة وفد من رجال الاعمال في قطاع غزة لبحث سبل تسهيل التجارة وتدفق الاحتياجات التموينية والمساعدات الى قطاع غزة.


وتابع:" أوضاع أهلنا في قطاع غزة تلزم كل وطني غيور لبذل كل جهد لتخفيف معاناتهم ونبذ الخلافات السياسية من أجل رفع الظلم عن شعب محاصر منذ سنوات طويلة ويدفع ثمن وطنيته وشجاعته وصموده.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد