القواسمي: برنامج فعاليات الانطلاقة بغزة لم يتغير وهناك بشرى حقيقية لأبناء فتح

أسامة القواسمي المتحدث باسم فتح

أكد أسامة القواسمي عضو المجلس الثوري لحركة فتح، المتحدث الرسمي باسمها مساء الأربعاء، أن برنامج فعاليات إحياء ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية الـ54 في قطاع غزة "مستمر ولم يتغير".

وقال القواسمي في لقاءٍ متلفز تابعته (سوا): قيادة فتح في غزة أكدت الاستمرار بكل الفعاليات المتعلقة بالاحتفاء بذكرى الانطلاقة، وأن البرنامج لم يتغير.

وأضاف القواسمي : "مرحلة التردد والتراجع وحاجز الخوف ذهب ونحن لا نخاف"، موجها التحية إلى "أهالي قطاع غزة وأبناء فتح هناك".

يذكر أن حركة فتح، حددت يوم 7 يناير المقبل موعدا لإقامة مهرجان مركزي في غزة احتفالا بذكرى انطلاقتها الـ54.

واعتبر القواسمي أن "ما أقدمت عليه حماس جريمة لا يمكن أن تغتفر". بحسب تعبيره، متابعا: "لا يمكن أن نقبل أن نتحاور مع حماس بأي شكل من الأشكال".

وأردف قائلا : "أبلغنا مصر وقطر أن منع حماس والاعتداء علينا، خط أحمر، خاصة بعد وقفة الرئيس عباس بالأمم المتحدة ضد إدانة حماس".

اقرأ/ي أيضًا: الشيخ: بشرى سارة لأبناء فتح في غزة سيسمعونها من الرئيس في القريب العاجل

وفيما يتعلق بـ"البشرى السارة" الذي سيعلنها الرئيس عباس قريبا، قال القواسمي : "رغم الظروف المالية الصعبة والحصار المالي على السلطة الفلسطينية والحكومة. الرئيس أعطى تعليماته بضرورة الوقوف بكل ما تعنيه الكلمة من معنى مع أبناء فتح في غزة"، مستدركا : "لكن ليس لي الحق أن أتحدث بما وعد به الرئيس".

وذكر أن الرئيس عباس "كان يتابع لحظة بلحظة كل ما جرى في غزة"، خاتما حديثه بالقول : "هناك بشرى حقيقية لأولئك المناضلين من أبناء فتح في غزة".

وخاطب أبناء فتح في غزة قائلا : "لا يمكن أن نتخلى عنكم. أنتم الجزء الأغلى بعد القدس علينا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد