حلس: فتح ستبقى الأقدر على حمل الأمانة

احمد حلس عضو مركزية فتح يستقبل وفدا من جبهة النضال الشعبي في غزة

قال أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، إن حركته "ستبقى الأقدر على حمل الأمانة واستكمال مشوارها النضالي مع كافة مناضلي شعبنا وأحراره".

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الأربعاء، وفدا من جبهة النضال الشعبي لتقديم التهاني لحركة فتح في ذكرى انطلاقتها وانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة الرابعة والخمسين.

وضم وفد جبهة النضال الشعبي، محمود الزق سكرتير الجبهة في قطاع غزة ، وعبدالعزيز قديح عضو المكتب السياسي، وعاطف السويركي عضو اللجنة المركزية في الجبهة، وعن حركة فتح إياد نصر عضو المجلس الثوري ومسئول الإعلام في المحافظات الجنوبية، وإياد صافي عضو المجلس الثوري، و جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا و عماد الأغا عضوا الهيئة القيادية العليا.

وأكد حلس خلال اللقاء، وفق بيان صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه، على تقديره لهذه الزيارة، موضحا أنها "تنم عن عمق العلاقة النضالية بين حركة فتح وجبهة النضال الشعبي".

وأضاف : "شعبنا يؤكد لنا على الدوام أنه جدير بالتضحيات، وما خروجه لإيقاد شعلة الثورة الفلسطينية رغم المنع والاعتراض، إلا تعبيراً صادقاً عن إخلاصه لثورته، فكان إصراره على الوصول إلى أماكن التجمع في غزة، ليقول كلمته بكل شموخ وإباء، سالكاً الدروب الوعرة والممرات الصعبة، ومتحملاً كل ما اعترض طريقه، لأنه على يقين تام بثورته وقيادتها ومؤمناً بشهدائها الأبطال، وبحرية أسراها البواسل، ومتمسكاً بحركته التي تشكل رأس السهم في معركة التحرر الوطني.‎".

من جهته، أعرب وفد النضال الشعبي، عن اعتزازهم بالعلاقة التاريخية مع حركة فتح، ووحدة المشوار في طريق النضال من أجل تحقيق الحلم الوطني. 

وأكد الوفد أن النضال يعتبر إيقاد شعلة الثورة الفلسطينية وحركة فتح علامة فعل وطني محترم يجب الحفاظ عليه، بل المشاركة فيه وتعزيزه في نفوس الأجيال. 

وشدد الوفد على رفضه "لكل سلوك منحرف" من شأنه إحباط مفاعيل الانتماء للوطن والشهداء وقضية الأسرى وحق العودة، والمطالبة بالتحرر الوطني وإقامة الدولة. وفق البيان.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد