التجمع الديمقراطي الفلسطيني يهنئ فتح بذكرى انطلاقتها 54

إيقاد شعلة حركة فتح امس -ارشيف-

تقدم التجمع الديمقراطي بالتهنئة لجماهير شعبنا وحركة " فتح" بذكرى انطلاقتها وانطلاقة الثورة الفلسطينية التي شكّلت انعطافة هامة في تاريخ نضال شعبنا الفلسطيني وولادة للثورة الفلسطينية المعاصرة.

وتوجه التجمع في بيان صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه بهذه المناسبة بتحية الفخر والاعتزاز لعشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والأسرى من أبناء هذه الحركة التي استشهدوا على مذبح الحرية والعودة، وفي مقدمتهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات والقادة أبوجهاد وأبوإياد وشهداء اللجنة المركزية للحركة وقائمة طويلة من الشهداء.

وأكد التجمع أن هذه المناسبة الهامة في تاريخ الشعب الفلسطيني تشكّل فرصة لنا لإعادة توجيه البوصلة إلى مسارها الصحيح، وإعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية وللمؤسسة الفلسطينية الجامعة والتمسك بالثوابت الفلسطينية وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

وأعرب التجمع عن أمنياته أن تكون مناسبة الانطلاقة والعام الجديد فاتحة خير على جموع شعبنا في الوطن والشتات وحركتنا الوطنية تتوج بإنهاء الانقسام وإنجاز المصالحة واستعادة الوحدة الوطنية، وتوحيد شعبنا وبما يمهد المناخات الإيجابية لإعادة الاعتبار للمشروع الوطني وللاستراتيجية الوطنية القادرة على مواجهة التحديات الكبيرة التي تعصف بالقضية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد