الأوقاف تنهي اجراءات سفر أكثر من 10 آلاف معتمر

رام الله / سوا / قال وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، ان وزارة الاوقاف اشرفت وتابعت سفر اكثر من عشرة الاف معتمر الى الاراضي السعودية خلال الايان الماضية، مضيفًا ان الوزارة انهت كافة اجراءات سفر المعتمرين بالتنسيق مع الشرطة والمعابر الفلسطينية و ادارة الجسور في جسر الملك حسين .


بدوره، اكد الوكيل المساعد للحج والعمرة حسام ابو الرب، ان طواقم وزارة الاوقاف تواجدت على معبر الكرامة خلال سفر المعتمرين وكذلك في الجانب الاردني حيث تابع موظفوا الوزارة اجراءات السفر وتسهيل مرورهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، خاصة ان اعداد المعتمرين في هذه الفترة قد تجاوز 200 حافلة بما يزيد عن عشرة الاف معتمر وذلك نتيجة تزامن الرحلات مع الاجازات والعطل المدرسية.


وتوجه ابو الرب بالشكر الى كافة العاملين في شرطة الاستراحة، والى العاملين بالمعابر الفلسطينية والى فريق العمل في جسر الملك حسين الذين واصلوا العمل حتى ساعات الفجر لتسهيل دخول المعتمرين عبر الاراضي الاردنية.


واكد ابو الرب ان وزارة الاوقاف قد سيرت عددا من موظفيها من اداريين ومرشدين مع قوافل المعتمرين لمتابعة وضعهم في الاراضي السعودية،مشددا على ان الوزارة لن تتهاون مع اي تقصير يحصل من الشركات تجاه المعتمرين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد