رام الله: القوى الوطنية والاسلامية تدعو الى المشاركة بذكرى انطلاقة فتح 54

مهرجان حركة فتح - ارشيفية-

دعت القوى الوطنية والإسلامية بمحافظة رام الله والبيرة، اليوم السبت، إلى المشاركة في فعالية ذكرى انطلاقة الثورة الرابعة والخمسين، يوم الاثنين المقبل الموافق الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.

وأفادت القوى، في بيانها، بأن التجمع سيكون أمام النادي الأرثوذكسي الساعة الثانية والنصف، ثم تنطلق إلى ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، حيث تضاء شعلة الذكرى.

وأضافت ان يوم الجمعة المقبل هو يوم تصعيد ميداني في كافة مناطق الاحتكاك والتماس مع الاحتلال، (بلعين، ونعلين، والمغير، والريسان) داعية إلى شد الرحال لحماية الخان الأحمر بوابة القدس ، رفضا للتهجير القسري بحسب الوكالة الرسمية.

وأكدت "القوى" أن القوانين العنصرية التي يجري اقرارها بشكل متواصل من قبل دولة الاحتلال، خاصة بحق الاسرى بما فيها قانون منع الإفراج، وقانون إبعاد عائلات الأسرى، باتت تتطلب إرادة دولية جادة وفاعلة لمعاقبة دولة الاحتلال على جرائمها.

ودعت الشركات والمؤسسات الدولية المتورطة في علاقات تجارية أو عسكرية مع دولة الاحتلال لأن تحذو حذو بنك HSBC البريطاني في وقف التعامل مع شركة جي فور اس العاملة في المستوطنات، وأن تنهي علاقاتها مع المؤسسات الاحتلالية كافة انحيازا للقانون الدولي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد