بيان صادر عن الجبهة الديمقراطية حول مسيرات العودة في غزة

مسيرات العودة الكبري شرق غزة - توضيحية

توجهت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالتحية إلى شعبنا الفلسطيني وقواه السياسية، " الذي سجل أروع مشاهد البطولة والصمود ضد الاحتلال الإسرائيلي، رغم الأجواء الباردة والماطرة وتهديدات الاحتلال في الجمعة الـ40 لمسيرات العودة وكسر الحصار شرقي قطاع غزة ، جمعة »لن نساوم على حقنا في العيش بكرامة".

وحيّت الجبهة في بيان وصل سوا، الشهيد الشاب كرم فياض وجرحى شعبنا، الذين تصدوا بصدورهم العارية لـ»القوة الإسرائيلية المميتة« ضد المشاركين العزل في قطاع غزة، ومسيرات التصدي للاحتلال والاستيطان والتهويد وسياسة الاقتلاع والهدم في الضفة الفلسطينية و القدس المحتلة، دون أن يفرق الاحتلال في القتل بين طفل وشاب وامرأة، وبين صحفي ومسعف.

وشددت الجبهة أن إصرار شعبنا على المشاركة الواسعة في مسيرات العودة وكسر الحصار السلمية، ومسيرات قرى بلعين وكفر قدوم والنبي صالح، تأكيد واضح على التحام شعبنا وقواه السياسية في قطاع غزة والضفة الفلسطينية وتصميمه على مواصلة المسيرات حتى تحقيق أهدافها، في رفع الحصار عن القطاع، ورحيل الاحتلال عن كل شبر من أرضنا المحتلة والانتصار للحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا.

وأكدت الجبهة على ضرورة صون الوحدة الميدانية لفصائل المقاومة الفلسطينية وأذرعها العسكرية، وإغناء وتطوير تجربة غرفة العمليات المشتركة التي بات بيدها قرار الدفاع وقرار التهدئة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد