المقاومة تحذر الاحتلال

الفلسطينيون في غزة يستعدون للمشاركة في جمعة 'لن نساوم على حقنا في العيش بكرامة'

فلسطينيون يشاركون في مسيرات العودة

يستعد الفلسطينيون في قطاع غزة للمشاركة في فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار على الحدود الشرقية للقطاع ، وسط ترقب وحذر ، عقب تأكيد غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة عزمها الرد على اي انتهاكات اسرائيلية بحق المتظاهرين السلميين.

وأطلقت الهيئة الوطنية العليا لمخيمات مسيرة العودة على اليوم؛ جمعة "لن نساوم على حقنا في العيش بكرامة"، مشددة في رسالتها للاحتلال الاسرائيلي، على أن "شعبنا لن يقبل سياسات الابتزاز أو فرض الأمر الواقع، فإما إنهاء الحصار عن القطاع بشكل كامل، أو العودة لخيارات أخرى".

ودعت الهيئة جماهير الشعب الفلسطيني "للمشاركة الواسعة" في فعاليات اليوم، عقب صلاة العصر في المخيمات الخمس، التي أقيمت بالقرب من السياج الفاصل شرقي قطاع غزة، مؤكدة "للاحتلال وللعالم أجمع، أن لا قوة على الأرض قادرة على هزيمة شعبنا ووقف هذه الحشود".

واتهمت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، الاحتلال بـ"تعمد واضح في قنص جميع الشهداء والجرحى" في الجمعة الماضية، مؤكدة أن "ممارسات الاحتلال الإجرامية ضد أبناء شعبنا، تجاوزت الخطوط الحمراء، والمقاومة لن تتهاون مع العدو ولن تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذه الجرائم".

وشددت في بيان لها ، أن الجمعة "سيكون يوما حاسما في اختبار سلوك ونوايا العدو تجاه أبناء شعبنا"، كاشفة أن "لدى الغرفة المشتركة ردود جاهزة وقاسية يحدد مسارها وشكلها وتوقيتها سلوك العدو على الأرض".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد