حالة الطقس فى مصر خلال الثلاثة ايام القادمة 2018

حالة الطقس فى مصر خلال الثلاثة ايام القادمة 2018

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الجمعة، طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما تتوقع الهيئة أن يتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من شمال سيناء والوجه البحرى، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح معتدلة أغلبها شمالية غربية تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية هناك.

وحذرت من تعرض البلاد لموجة من الطقس البارد وعدم الاستقرار بالأحوال الجوية والتي تؤثر على كافة الأنحاء، بطقس غير مستقر وتوقعات بانخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة وأمطار بأغلب الأنحاء.طول مدة الـ 72 ساعة القادمة، والتي تبدأ من اليوم الخميس، الموافق 27 ديسمبر وتستمر حتى السبت المقبل، الموافق 29 ديسمبر.

كما حذرت هيئة الأرصاد، من طقس اليوم الخميس، حيث يشهد ذروة موجة الطقس السئ، وتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومناطق من شمال سيناء تكون غزيرة ورعدية أحيانا على بعض المناطق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد