أبو نعيم: نقدم تقارير يومياً لوزير الداخلية بالضفة ولم يقدم لنا ورقة واحدة

اللواء توفيق أبو نعيم - ارشيفية -

قال اللواء توفيق أبو نعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي في قطاع غزة ، اليوم الخميس،" نقدم تقريرا يوميا لوزير الداخلية في الضفة الغربية ولم يقدم لنا ورقة واحدة، لكننا سنستمر فيما نحن عليه لنثبت للجميع أن هدفنا واحد حماية أمن المواطن"

جاء ذلك خلال كلمة له في احتفال اليوم الوطني لشهداء وزارة الداخلية والأمن الوطني، في الذكرى العاشرة للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة عام 2008-2009.

وأكد أبو نعيم، أن "هذا اليوم سجل في تاريخ الشعب الفلسطيني، وسنواصل مسيرة الشهداء"، مضيفاً، "نستذكر اليوم الأسماء اللامعة لشهدائنا الأبرار وزير الداخلية الشهيد سعيد صيام وقائد الشرطة اللواء توفيق جبر وقائد الأمن والحماية العقيد إسماعيل الجعبري".

وأضاف: " رغم العدوان ستبقى وزارة الداخلية شامخة صامدة تحمي ظهر المقاومة وتحفظ أمن الوطن والمواطن".

وتابع، نحن نقدم أرواحنا واجبا للوطن ونقدم دماء أبناءنا حفظا لهذا الوطن ونقدم كل ما لدينا حفاظا على هذه المسيرة التي رعاها ويرعاها ذوي الشهداء والأسرى.

وشدد اللواء أبو نعيم، على أن "الأمن لا يتجزأ فالأمن كتلة واحدة، وهو مسؤولية الجميع"، مضيفاً " نحن نحمي أمن المواطن وأمن الأمة وأمن القضية، ولا نعمل تحت إطار او تنظيم وإنما تحت راية أمن الوطن والمواطن".

وأردف مدير عام قوى الأمن الداخلي في غزة، "رغم الحصار والعدوان ونقص الإمكانيات والكوادر ستواصل الداخلية دورها في حفظ الأمن وخدمة أبناء شعبنا"، منوهاً إلى " ما كانت هذه النتيجة ولم تكن إلا بتضافر الجهود جميعا من المواطنين والمقاومين والفصائل وكل من داست قدمه تراب هذا الوطن".

وختم أبو نعيم قائلاً: نأمل أن نلتقي في العام القادم وقد التأم شطرا الوطن وتحررت مقدساتنا وأسرانا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد