أبو ردينه يستقبل سفير الاردن لدى فلسطين

أبو ردينه يستقبل سفير الاردن لدى فلسطين

استقبل نبيل أبو ردينه نائب رئيس الوزراء، و وزير الاعلام، اليوم الأربعاء، سفير الاردن لدى فلسطين محمد أبو وندي ، في مكتبه بمدينة رام الله .

ورحب أبو ردينه، بالسفير الضيف، مؤكدا عمق العلاقات الاخوية المميزة التي تربط الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني، والتنسيق عالي المستوى بين الرئيس محمود عباس وشقيقه الملك عبد الله الثاني.

وتناول اللقاء بين الجانبين ، بحث سبل تعزيز التعاون بين الاعلام الفلسطيني والاردني بما يعكس العلاقات الاخوية بين فلسطين والأردن.

وأطلع أبو ردينه، السفير الأردني على آخر مستجدات الاوضاع في الاراضي الفلسطينية، إضافة إلى التطورات السياسية بحسب الوكالة الرسمية.

وأشاد نائب رئيس الوزارء، بالدعم الذي تقدمه المملكة الأردنية الهاشمية برئاسة الملك عبد الله الثاني، للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة على كافة المستويات.

في السياق ذاته، أكد أبو وندي ، على عمق العلاقات الاخوية بين الشعبين والقيادتين الاردنية والفلسطينية، وحرص المملكة على تطويرها في المجالات الاقتصادية والتجارية بما يعكس التنسيق والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

وشدد على استمرار الدعم الذي تقدمه المملكة لفلسطين وقضيتها على كافة الصعد، وذلك تنفيذا لتوجيهات الملك عبد الله الثاني وتعليماته الواضحة بخصوص دع القضية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد