تقارير امريكية: قادة من حزب الله أصيبوا بقصف سوريا الليلة

قصف في سوريا

أعلنت مصادر عسكرية سورية إصابة 3 جنود جراء القصف الاسرائيلي على سوريا الليلة الماضية، في حين تحدثت تقارير امريكية عن اصابة قادة من تنظيم حزب الله اللبناني.

وأكد مصدر عسكري لوكالة سبوتنيك أن حصيلة الموجتين المتتاليتين من القصف الإسرائيلي على سوريا أسفرت عن انفجار مستودع ذخيرة في محيط طريق دمشق بيروت.

وأَضاف أنها أسفرت كذلك عن إصابة عدد من الجنود بجراح بعد سقوط صاروخ أطلقته طائرة إسرائيلية من الأجواء اللبنانية.

وكان  مصدر عسكري، أمس الثلاثاء، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدد من الصواريخ المعادية في ريف دمشق الجنوب الغربي وأسقطت عددا منها.

وأضاف المصدر أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لصواريخ قادمة من الأجواء اللبنانية وتم إسقاط معظمها قرب المناطق الحدودية في ريف دمشق الغربي.

وتابع المصدر أن أحد الصواريخ سقط في منطقة الصبورة غرب دمشق.

من جهتها أفادت تقارير امريكية  اليوم الأربعاء، بأن عددًا من كبار قادة حزب الله أصيبوا خلال القصف الجوي المنسوب لإسرائيل في سوريا الليلة الماضية.

ووفقاً لموقع "نيوزويك" الامريكي، فإن المعلومات تستند إلى مسؤول في وزارة الدفاع الامريكية تحدث مع مسؤول إسرائيلي مطلع على تفاصيل القصف الجوي.

وحسب المصدر في وزارة الدفاع الأمريكية، فقد وقع الهجوم بعد دقائق من صعود كبار المسؤولين من حزب الله على متن الطائرة التي كان من المفترض أن تغادر إلى إيران.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد