ليفربول يستعد لإتمام أكبر صفقة بتاريخ الدوري الإنجليزي

ليفربول الانجليزي

يتأهب فريق ليفربول الانجليزي لإبرام صفقة "قياسية" في تاريخ الدوري الإنجيلزي، حيث تتعلق الصفقة بالملابس والمعدات للفريق، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأوضحت "ديلي ميل" البريطانية،  أن النادي يسعى إلى إبرام صفقة جديدة مع بداية موسم 2020/2021 يتخطى بها فريق مانشستر يونايتد.

وقال المصدر إن مسؤولي ليفربول يتفاوضون حاليا مع شركة الملابس الأميركية "نيو بالانس" لتجديد العقد، الذي يربطهما وينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

ويتصدر مان يونايتد قائمة الصفقات التي تعقدها الأندية الإنجليزية مع شركات الملابس، حيث يحصل على 75 مليون جنيه إسترليني سنويا من "أديداس". فيما تبلغ صفقة ليفربول الحالية مع "نيو بالانس" 45 مليون جنيه في السنة بحسب موقع سكاي نيوز.

وتشير مصادر الصحيفة إلى أن إدارة "الريدز" ترغب في رفع المقابل المالي الحالي بـ30 مليون أو أكثر، مما سيجعلها تتساوى أو تتخطى الشياطين الحمر.

وبينت الصحيفة "ديلي ميل" أنه في حالة عدم حصول ليفربول على العرض الذي يسعى إليه من "نيو بالانس"، فإن سيناقش عروضا من شركات ملابس أخرى.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول يستند في هذه الصفقة، على نجومه مثل محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو ، الذين رفعوا من أسهم وقيمة الفريق، خلال الفترة الماضية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد