نادي خدمات البريج يستنكر التصرفات المسيئة لمجلس إدارته وللجهاز الفني لكرة السلة

نادي خدمات البريج يستنكر التصرفات المسيئة لمجلس إدارته وللجهاز الفني لكرة السلة

استنكر مجلس إدارة البريج الهتافات المسيئة التي صدرت عن بعض جماهير النادي داخل المخيم أثناء الذهاب لبيت لاعب الفريق الأول لكرة السلة محمد الكرنز من أجل إقناعه بالعدول عن قرار الاعتزال، التي رحبت به إدارة النادي، ومن هذا المنطلق تؤكد إدارة النادي على ما يلي.

وتابع المجلس في بيان وصل وكالة "سوا"الإخبارية نسخة عنه، انه وفي ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني وبعد أن أصبحت الرياضة هي المتنفس الوحيد لأبناء شعبنا وأصبحت الملاعب وجهة الجميع تطل علينا بعض الجماهير من أبناء المخيم تحاول أن تشتت الترابط الجماهيري في نادي خدمات البريج، من خلال نشر الفتنة بين الجماهير وشتم إدارة النادي والمدير الفني للفريق الأول لكرة السلة في النادي.

واعتبر البيان أن إدارة النادي تنظر إلى هتافات الجماهير ببالغ الخطورة، حيث قامت بعض الجماهير من مخيم البريج بالسب والشتم بألفاظ بذيئة بعيدة عن أخلاقنا وعاداتنا وديننا الإسلامي العظيم.

1_ ترفض إدارة نادي خدمات البريج قيام بعض الجماهير بشتم وقذف إدارة النادي والجهاز الفني لفريق كرة السلة بألفاظ نابية أثناء لقاء الفريق أمام خدمات خان يونس ضمن دوري كرة السلة.

2_ تحمل إدارة النادي بعض الجماهير بسب وشتم إدارة النادي ومدرب الفرق الأول كرة السلة بألفاظ نابية، المسئولية الكاملة عن الأحداث التي جاءت أثناء لقاء فريق كرة السلة أمام خدمات خان يونس.

3_ ستقوم إدارة النادي بملاحقة كافة الأشخاص الذي قاموا بالشتم والقذف أثناء المباراة على الإدارة والمدير الفني لكرة السلة قانونياً وعشائرياً، وسيتحمل هؤلاء الأشخاص تبعات القرارات التي اتخذتها الإدارة بهذا الخصوص.

4_ إدارة نادي خدمات البريج لا تعلم بقضية اعتزال لاعب كرة السلة محمد الكرنز إلا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وتحيي الإدارة الجماهير التي طالبت اللاعب بالعدول عن قراره رغم عدم علمها بالقرار التي اتخذه اللاعب.

وأكد البيان أن نادي خدمات البريج سيبقى عنواناً للنزاهة والأخلاق، وسيعمل النادي على توفير الهدوء في الفترة القادمة لجميع الفرق الرياضية التي تنافس على الألقاب من خلال دعمها مادياً ومعنوياً حتى ترفع اسم النادي عالياً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد