الاحتلال ينشر مناطيد مراقبة على حدود غزة لهذا الهدف

حدود غزة / ارشيفية

أكدت وسائل إعلام عبرية، أن جيش الاحتلال الاسرائيلي أطلق مناطيد مراقبة إضافية على حدود قطاع غزة ، تحسبا لأي ردود من المقاومة الفلسطينية يوم الجمعة المقبل.

وقال موقع واللا العبري، إن الجيش أطلق مناطيد مراقبة إضافية على حدود قطاع غزة بسبب تخوفات من نيران القناصة في قطاع غزة، ردا على أحداث الجمعة.

وأضاف والا:"وفقاً للقادة العسكريين فإن مقاتلي الجناح العسكري ل حماس عرضوا مؤخراً بنادق قنص عالية الجودة وأساليب تمويه في ذكرى انطلاقة حماس".

ووفقاً لتقديرات جيش الاحتلال، فإن القناصة في حماس يتمتعون بمهارة عالية ما يثير تخوفات احتمال تنفيذ عملية قنص ردا على أحداث الجمعة والأسبوع المتوتر نسبيا، بحسب الموقع.

أقرأ/ي أيضا: فصائل المقاومة: الجمعة المقبلة يوماً حاسماً ويبدو أن الاحتلال اشتاق لجولات قتال وردود قاسية

يأتي ذلك بعد البيان الذي أصدرته غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية أمس الاحد، أكدت خلاله أن يوم الجمعة القادم سيكون حاسما  في اختبار سلوك ونوايا الاحتلال تجاه المشاركين في مسيرات العودة، وذلك عقب استشهاد 4 فلسطينيين برصاص الاحتلال يوم الجمعة الماضي.

وقال فصائل المقاومة إن هذه الممارسات الإجرامية ضد أبناء شعبنا قد تجاوزت الخطوط الحمراء، وإن المقاومة لن تتهاون مع الاحتلال ولن تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذه الجرائم.

إلى ذلك أفادت مصادر صحفية أن الوفد الأمني المصري سيصل قطاع غزة اليوم، من أجل منع حدوث مواجهة عسكرية بين المقاومة الفلسطينية واسرائيل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد