بالصور: محافظ سلطة النقد يستقبل وفداً من اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي

محافظ سلطة النقد يستقبل وفداً من اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي

التقى عزام الشوا محافظ سلطة النقد ب رام الله ، اليوم الأحد، وفداً من اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي، ضم عدداً من رجال الأعمال الفلسطينيين العاملين في تركيا، بحضور بعض أعضاء مجلس إدارة ومدراء سلطة النقد والبنوك العاملة في فلسطين.

ورحب الشوا بالوفد، لافتا إلى جهود سلطة النقد المبذولة لتطوير القطاع المصرفي والمحافظة على استقراره ومتانته، وتطوير أنظمته المصرفية، وتعزيز استقراره المالي وذلك من خلال مواكبة سلطة النقد لآخر التطورات المصرفية، والعمل على توثيق علاقاتها عربياً ودوليا.

وأكد الشوا وفق بيان وصل سوا الإخبارية نسخة عنه، على الدور الحيوي الهام الذي يلعبه اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي في تنمية القطاع التجاري وتنمية الاقتصاد الوطني، عبر بناء علاقات اقتصادية قوية ومتينة وإقامة مشاريع مشتركة، وأثر ذلك في إحداث التنمية المستدامة، معرباً عن استعداد سلطة النقد للتعاون مع الاتحاد من أجل تطوير هذا القطاع.

في السياق ذاته ، أشاد جمال مصطفى ممثل وفد اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي ،في كلمة ألقاها نيابة عن الوفد بأداء وتطور عمل سلطة النقد والقطاع المصرفي الفلسطيني، ودعمها للقطاع التجاري عبر تحفيز القطاع المصرفي على تقديم التسهيلات والخدمات والمنتجات المصرفية، مؤكداً على ضرورة استمرار التواصل بين الجانبين لتعزيز سبل التعاون بما يحقق التنمية المالية والاقتصادية الفلسطينية.

بدوره، قدم محمد عطا الله مدير دائرة الأبحاث والسياسات النقدية في سلطة النقد، عرضاً عن آخر تطورات ومؤشرات أداء الاقتصاد الفلسطيني والجهاز المصرفي، كما تمت الاجابة على استفسارات أعضاء الوفد.

00169.jpg
00168.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد