صورة: كشف تفاصيل مقتل مواطن كويتي في مصر

قوات الأمن المصري - ارشيفية -

أعلنت الأجهزة الأمنية المصرية، يوم الأحد، انها تمكنت كشف تفاصيل وملابسات مقتل مواطن كويتي داخل منزله بمحافظة الغربية شمال مصر.

ووفقاً لموقع العربية، أكدت مصادر أمنية مصرية، أن أجهزة الأمن ألقت القبض على القتلى خلال 24 ساعة من وقوع الجريمة، عن طريق التحريات ومتابعة كاميرات المراقبة المثبتة لدى بعض المحال التجارية المجاورة لمنزل المقتُل، وتم الوصول إلى هويتهم وأصافهم، وإلقاء القبض عليهم.

وتبين أن الجناة هم أصدقاء الكويتي المقتول، ويرافقونه طيلة تواجده في مصر، وجميعهم من قرية الجعفرية التي يتواجد فيها منزله.

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الغربية أن الجناة هم "أحمد. م" و"إبراهيم. ع" و"عبد اللطيف. أ"، وبتضييق الخناق عليهم اعترفوا بجريمتهم، وأكدوا وجود خلافات مالية سابقة بينهم وبين المواطن الكويتي، وانتظروا قدومه لمصر لتسويتها، وفور وصوله ذهبوا إليه لتسوية الخلاف لكنه نهرهم وحاول طردهم من منزله.

وأضاف أن الجناة تشاجروا مع القتيل وقتلوه شنقا بحبل كان بالمنزل، وعقب تأكدهم من مقتله، استولوا على ما معه من مبالغ مالية، وهي 30 ألف جنيه مصري، و700 دولار أميركي، و200 دينار كويتي، و3 هواتف جوالة وفروا هاربين.

وتم تحرير المحضر اللازم، وعرض المتهمون على النيابة لمباشرة التحقيقات.

ويذكر أن مديرية أمن الغربية تلقت بلاغاً يفيد بوجود جثة لمواطن كويتي يدعى سمير فهد ناصر، ويبلغ من العمر (45) عاماً، مقتولاً داخل منزل في قرية الجعفرية.

المواطن الكويتي سمير فهد ناصر.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد