حزب الشعب يواصل مساندته للمتضررين بسبب المنخفض الجوي

غزة / سوا/ واصل حزب الشعب الفلسطيني جهوده في مساندة ودعم العديد من الأسر المتضررة في محافظات غزة التي تعرضت لكوارث المنخفض الجوي، وبخاصة تلك التي فقدت منازلها او تضررت إبان العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، حيث انطلق المئات من متطوعي الحزب في كافة أنحاء قطاع غزة للوصول إلى البيوت المتضررة لمساندة سكانها بهدف التخفيف عنهم بما توفر من إمكانيات إنسانية.

وقال نافذ غنيم عضو المكتب السياسي للحزب. إن هذا الدور الوطني والاجتماعي الذي بادرنا له على كافة مستويات الحزب هو امتداد لما بادر إليه الحزب في كافة أنحاء قطاع غزة أثناء العدوان الأخير على قطاع غزة، وهو يأتي ضمن تعزيز إمكانيات الصمود لأبناء الشعب الفلسطيني، وتخفيف ما أمكن عن كاهله الذي يعاني ويلات الحصار وسوء الإدارة والمناكفات السياسية جراء الانقسام الداخلي الأسود".

وأشار غنيم إلى أن هذه الحملات تنطلق بالتنسيق مع العديد من المؤسسات الأهلية الحريصة على تقديم المساعدات لا بناء شعبنا وفي مقدمتها جمعية التنمية الزراعية " الإغاثة الزراعية"، التي أشاد بدورها الطليعي، وبدور طواقمها المتميز في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني دون تمييز وبمهنية متقدمة، وكذلك بالتعاون مع جمعية التنمية الشبابية والعديد من الجمعيات الزراعية بما في ذلك الاتحاد الزراعي التنموي.

كما ثمن غنيم الدور المميز والوطني لأهلنا داخل الخط الأخضر لما بذلوه من جهود كبيرة في توفير الدعم والإسناد لأبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، سواء كان ذلك أثناء العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، او الآن في مساندتهم ودعمهم للأسر الفقيرة والمتضررة بسبب المنخفض الجوى الأخير، معتبرا حملة "أغيثوا غزة" من الحملات التي تسجل بافتخار في تاريخ شعبنا المناضل، والتي عكست روح العطاء والوحدة بين أبناء شعبنا الواحد.

كما انتقد بشدة الدور الرسمي في التفاعل مع قضايا المحتاجين والمتضررين، معتبرا أن التقصير يطول الجميع ممن يحكمون بطريقة مباشرة او غير مباشرة قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد