بالفيديو: لجين عمران وابنتها جيلان في مشاهد حصرية

لجين عمران وابنتها جيلان

أطلت الاعلامية السعودية لجين عمران في حفل زفاف إبنتها جيلان، مساء الجمعة، وسط عدد كبير من النجوم والمشاهير في الوسط الفني والاعلامي ، حيث قدموا لها التهاني بمناسبة زفاف ابنتها جيلان وزوجها ريان ، كانت الاعلامية فاديا الطويل من ابرز من قدموا التهاني.

ونشرت الإعلامية فاديا الطويل عبر حسابها على تطبيق "انستجرام" صورا ومقاطع فيديو من الحفل، مشاركة فيها متابعيها وجمهورها في مواقع التواصل الاجتماعي ، وعلقت الاعلامية  لـ لجين : "مبارك زواج بنوتك الحلوة يالولو والله يتمم لها على خير يقلب قلبي".

وأضافت الطويل في تدوينة ثانية:" كل أم تحلم بلحظة دخول ابنتها بالفستان الأبيض والله يالولو دموع فرحك لامستنا كلياتنا بأجمل الاحاسيس بتمنى من قلبي كل السعاده لجيلان وتكون أيامها حلوة".

في السياق، شاركت الاعلامية مهيرة عبد العزيز أجواء حفل زفاف إبنة صديقتها لجين عمران، ناشرة العديد من لقطات الفيديو، وهنأت فيها  أم العروس قائلة لها : "ملكة الاحساس لجين عمران ... الف الف مبروك على زفاف بنتك جيلان وعلى دعوتك اني احتفل معك بأحد  أجمل واهم إنجازاتك..كالعادة بكيتيني بإحساسك.. وعدت نفسي اني ما ابكي بس لما قلتولي عقبال بسمة بكيت .. مشاعر مختلطة .. ما استوعبت بنتي الصغيرة .. طفلتي .. عروسة ..وعارفة ان هذا احساسك اليوم ...حبيبتي لجين وعزيزتي جيلان.. ربي يسعدكم ويخليكم  لبعض ويخلي ايامكم كلها سعادة وفرح".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد