موعد مباراة الزمالك والقطن التشادي والقنوات الناقلة في إياب دورالـ32 للكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك والقطن التشادي والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك مقابل نظيره فريق القطن التشادي على ملعب "إدريس محمد أويا بالعاصمة التشادية بنجامينا" في لقاء يجمع الفريقين ،بعدما انتهى لقاء الذهاب في القاهرة بنتيجة 7 أهداف مقابل لا شئ.

ويقام لقاء الاياب بين الفريقين في إياب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية ، في تمام الساعة الرابعة عصر من يوم غد الأحد بتوقيت القاهرة، ويكون البث على فضائية أون سبورت

يشار الى وصول بعثة الزمالك لتشاد أمس الجمعة عبر طائرة خاصة، ويترأسها إسماعيل يوسف تيجانا عضو المجلس، والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي بحسب موقع البوابة سبورت.

وتضم قائمة الزمالك بالتشاد اللاعبين،عماد السيد، عمر صلاح، محمود علاء، محمد عبد الغنى، بهاء مجدي، حمدي النقاز، عبد الله جمعة، أحمد فتوح، حازم امام، فرجاني ساسي، محمود كهربا، محمد ابراهيم، يوسف أوباما، إبراهيم حسن، أحمد مدبولي، مصطفى فتحي، عمر السعيد، كابونجو كاسونجو.

الجدير بالذكر أن محمود جنش وطارق حامد للراحة، ومحمود دونجا ومحمد عنتر سوف يتغيبون لأسباب فنية عن اللقاء، ومحمود عبدالعزيز وأيمن حفني ومحمود الونش وحميد أحداد للتأهيل من الإصابات، وكماتشو ومحمد عبدالسلام ومحمد حسن لعدم القيد الأفريقي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد