بالصور: استشهاد فلسطيني باطلاق الاحتلال النار تجاه مركبته شمال البيرة

اصابة شاب بجراح خطيرة باطلاق الاحتلال النار تجاه مركبة شمال البيرة

استشهد مواطن فلسطيني وأصيب اخر، مساء اليوم الخميس جراء إطلاق قوات الاحتلال الاسرائيلي النار تجاه مركبته قرب مدخل مدينة البيرة الشمالي (حاجز بيت ايل) بالضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد مواطن فلسطيني لم يتم التعرف عليه بعد عقب إطلاق الاحتلال النار عليه قرب مدخل مدينة البيرة الشمالي.

وادعت قوات الاحتلال ان المركبة حاولت اقتحام حاجز على مدخل مدينة البيرة الشمالي، حيث يتواجد عدد من جنود الاحتلال الذين باشروا باطلاق النار عليها مما ادى الى اصابة شاب بجروح خطيرة قبل ان يعلن عن استشهاده في وقت لاحق، اضافة الى اصابة شاب آخر كان في المركبة.

وفي التفاصيل افادت مصادر امنية لوكالة الانباء الرسمية" بان قوات الاحتلال أطلقت النار على مركبة من نوع (فورد-فوكاس) لون فيراني بداخلها (4) أشخاص من حملة الهوية الزرقاء عند حاجز "بيت ايل" لاشتباه جنود الاحتلال بأن المركبة هي نفسها التي قامت بإطلاق النار على محطة الحافلات بشارع 60، علما ان المسافة بين عملية اطلاق النار عند "عوفره" وبين حاجز "بيت ايل" تبلغ 2 كيلومتر، بينما قام جنود الاحتلال بإطلاق النار على مركبة (فوكاس) بعد قرابة 40 دقيقه من وقوع الحدث عند عوفره، ما ادى الى استشهاد شاب واصابة آخر بجروح.

الى ذلك افادت مصدر محلية، بان قوات الاحتلال اغلقت كافة الطرق المؤدية الى بلدات وقرى رام الله الشرقية، كما داهمت بلدة دورا القرع واجرت تفتيشات في عدد من منازلها، واعتلى جنود الاحتلال سطح احدها، فيما يسمع دوي اطلاق نار في البلدة.

واشارت المصادر الى ان قوات الاحتلال أقامت الحواجز العسكرية عند شارع عين سينيا ما تسبب بأزمة خانقة، كما أغلقت شارع 60 قرب بلدة عين يبرود ومداخل بلدة سلواد، بالإضافة الى اغلاق شارع نابلس - رام الله المحاذي لمخيم الجلزون.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال قد أعلن مساء اليوم أن مسلحين فلسطينيين أطلقوا النار على محطة وقود قرب مستوطنة عوفرا شرق رام الله.

59c9300c-d165-496c-8509-5c6364d600a5.jpg
8b12cf8c-f7b2-4912-be24-76961b51d3d6.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد