الهدبان: المستشفى الميداني الأردني استقبل ما يتجاوز 2.5 مليون مراجع

المستشفى الميداني الاردني في غزة

تواصل طواقم المستشفى الميداني الأردني في غزة ، 55 مسيرة الخير والعطاء الإنساني تجاه أهالي قطاع غزة ، وذلك بتقديم خدماتها العلاجية والطبية، للتخفيف من معاناتهم.

وقال قائد القوة باسم سعد الهدبان، إن المستشفى يمثل لفتة إنسانية ملكية جاءت بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وبمتابعة من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي منذ انطلاقته في عام 2009 ولغاية هذه اللحظة.

ولفت الهدبان في تصريح صحفي وصل سوا الاخبارية نسخة عنه، الى أن المستشفى الميداني الأردني استقبل ما يتجاوز 2.5 مليون مراجع.

في السياق ذاته، قال محمد تيسير الخزاعلة مدير المستشفى، إن الطواقم الطبية للمستشفى تعاملت منذ وصولها الى قطاع غزة وحتى اليوم مع نحو 12 ألف مراجع ومراجعة مع صرف العلاجات الطبية لهم مثلما يواصل المستشفى تقديم الرعاية الصحية والعلاجية من خلال العيادات التخصصية وقسم الطوارئ الذي يعمل على مدار الساعة لاستقبال الحالات الطارئة.

وأشاد مراجعو المستشفى بمواقف وجهود الملك عبدالله الثاني في دعم أبناء الشعب الفلسطيني على مختلف المستويات، وتوجيهاته بإدامة عمل المستشفى الميداني الأردني الذي يعمل من أجل تقديم الأفضل دوماً للمرضى في القطاع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد