الجبهة الشعبية: قرار إبعاد أسر منفذي العمليات من الضفة لن ينجح في وقف جذور المقاومة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - ارشيفية -

أكد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، في تصريح لها أن القرار الإسرائيلي بإبعاد أسر منفذي العمليات من أماكن سكنهم في الضفة الغربية، لن ينجح في وقف جذور المقاومة.

وفيما يلي نص التصريح الصحفي الصادر عن الجبهة الشعبية كما وصل وكالة (سوا) الإخبارية:

الشعبية: المصادقة على قرار إبعاد أسر منفذي العمليات سياسة بائسة لن تقتل فكرة المقاومة

اعتبرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مصادقة ما يُسمى " الكنيست " الصهيوني بالقراءة الأولى على مشروع "قانون لإبعاد أسر منفذي العمليات من أماكن سكنهم داخل الضفة" لم ولن ينجح في وقف جذوة المقاومة.

وأضافت الجبهة بأن تسارع وتيرة الهجمة الصهيونية على عموم مناطق الضفة وتشديد الحصار والاغلاق على مدنها وقراها، وتصعيد عمليات الاعتقال وهدم البيوت جميعها ظلت على الدوام سياسة صهيونية بائسة وحاضرة في الاستراتيجية الصهيونية القائمة على استمرار أساليب القتل والعدوان واستنزاف شعبنا الفلسطيني، كما أن هذه القرارات تعطي اطمئناناً زائفاً للجبهة الداخلية الصهيونية وللمستوطنين المرعوبين من تزايد حدة العمليات البطولية في الضفة والتي حققت خسائر مادية ومعنوية مباشرة.

وأكدت الجبهة أن الشعب الفلسطيني واجه على الدوام بصمود أسطوري غير عادي هذه القرارات، وهو قادر دائماً على إفشالها من خلال تمسكه بالمقاومة وبحقوقه وثوابته، وما حالة الاحتضان الشعبية للعائلات الفلسطينية المناضلة التي هُدمت منازلها مؤخراً إلا تأكيد على أصالة هذا الشعب وصلابته وإيمانه الواعي بالمقاومة، وفشل لكل المحاولات لتدجينه أو قتل فكرة المقاومة داخله.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

20/12/2018

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد