"الأشغال" تواصل تدخلاتها لمعالجة أضرار المنخفض

رام الله / سوا/ واصلت وزارة الأشغال العامة والإسكان تدخلاتها لرفع الأضرار التي تسبب بها المنخفض الجوي الذي تمر به دولة فلسطين.

 

وأفاد بيان صحفي صادر عن الوزارة، مساء اليوم السبت، بأن تدخلات الوزارة شملت مساعدة العالقين على الطرق الرئيسية ومداخل المدن في مناطق جسر عطارة في محافظة رام الله والبيرة، والطريق الرئيسي المؤدي إلى الخليل، وطريق بيت لحم – الخليل.

 

وأضاف البيان أن طواقم طوارئ الوزارة تمكنت من الحفاظ على الطرق الرئيسية والرابطة مفتوحة وسالكة، ولم تسجل أي حالة انقطاع في الطرق الواقعة ضمن صلاحيات الوزارة.

 

وقال وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان المهندس فائق الديك، إنه بناء على توجيهات رئيس الوزراء رامي الحمد الله، وبناء على تعليمات وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، عملت طواقم فرق الطوارئ منذ الأسبوع الماضي ولغاية اليوم، بجاهزية كاملة للتعاطي مع المنخفض في المحافظات ضمن صلاحيات الوزارة على الطرق الرئيسية والرابطة ومداخل المدن.

 

وأضاف الديك: "استطعنا تحقيق تدخلات مهمة في المحافظات الثلجية ( رام الله والبيرة، والخليل، وبيت لحم ) تمثلت ب فتح الطرق الواقعة تحت مسؤوليتنا كافة، حيث لم تسجل أي حادثة إغلاق طرق رابطة أو مداخل مدن، كما تم إسناد عدد من البلديات حسب حاجتها".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد