صورة: فتح: يوم الانطلاقة سيكون مشهودا

مهرجان لحركة فتح -ارشيف-

بحثت مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح ، اليوم الأربعاء، سبل وآليات شحذ الهمم المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى الانطلاقة الـ54 لحركة فتح ، مع مجلس إدارة نقابة الموظفين العموميين بمقرها في غزة .

وجرى اللقاء بحضور أعضاء المفوضية ونائب أمين سر المكتب الحركي المركزي أشرف مسلم، ورئيس نقابة الموظفين العموميين عارف أبو جراد، وأعضاء النقابة عن كتلة فتح.

ورحب جمال عبيد مفوض الاتحادات والنقابات بالهئية القيادية بالحضور ، ومقدما التهاني القلبية بحلول الذكرى الــ 54 للثورة الفلسطينية - انطلاقة فتح.

وأكد عبيد، وفق بيان وصل "سوا" الإخبارية نسخة عنه ، ضرورة المشاركة الواسعة من قبل كافة فئات الشعب في مهرجان الانطلاقة ، والذي تعتبره الحركة استفتاءً عمليا على حضورها ،مشددا على أن يوم الانطلاقة سيكون يوما مشهودا من أيام شعبنا العظيم .

ونقل عبيد ، تحيات احمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، مفوض عام التعبئة والتنظيم للحضور وتمنياته لهم بالنجاح والتوفيق ، مبينا أهمية دور كتلة فتح في نقابة الموظفين في حشد الجماهير واستنفار طاقاتهم واستعدادهم ليوم الزحف الأكبر .

من جهته ، أكد مجلس إدارة نقابة الموظفين العموميين على اعتبار نفسه في حالة انعقاد دائم ، لأهمية ما تمثله الذكرى من تحديات واستحقاقات ذات أبعاد محلية وإقليمية ودولية .

وشدد عارف أبو جراد رئيس نقابة الموظفين العموميين على التزام النقابة المطلق بالمرجعيات التنظيمية ، ودعمها ومساندتها لسياسة القيادة الفلسطينية لإحباط كافة المؤامرات التي تستهدف المشروع الوطني والقضية الفلسطينية .

ابو السعيد7.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد