بالصور: صيدم يبحث تعزيز التعاون مع "خريجي رومانيا"

صيدم يبحث تعزيز التعاون مع "خريجي رومانيا"

بحث صبري صيدم وزير التربية والتعليم، اليوم الاربعاء، سبل تعزيز التعاون بمجالات التعليم والثقافة وبما يشمل أيضاً زيادة أعداد المنح الدراسية للطلبة الفلسطينيين، وذلك مع وفدٍ من جمعية خريجي الجامعات والمعاهد الرومانية في مكتبه بمدينة رام الله .

و حضر اللقاء من جانب الوزارة مدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي ، فيما شمل وفد الجمعية، صالح الساحوري رئيس الجمعية التأسيسية ، وأمين السر حسام أبو الرب، وأمين الصندوق إياد عنبتاوي، والعضو محمد أبو طه.

في السياق ذاته، أكد صيدم في بيان وصل سوا الإخبارية نسخة عنه ، عمق العلاقات التي تربط بين فلسطين ورومانيا لاسيما في المجال التربوي، مثمنا الدور الفاعل الذي تقوم به الجمعية في سبيل إرساء الرسالة الفلسطينية في رومانيا.

وأعرب عن فخره بهذه الشراكة الفاعلة، آملاً فتح آفاق جديدة تخدم الطالب الفلسطيني، مشيراً إلى الاتفاقية التي وقعتها الوزارة مع رومانيا مؤخراً والتي طالت العديد من المحاور المهمة لتطوير التعليم.

من جانبه ، أعرب الساحوري عن سعادته بالتعاون مع وزارة التربية في سبيل خدمة الطلبة الفلسطينيين، مثمنا الجهود المقدمة من الوزارة، واصفاً إياها بالمظلة الحامية للمشروع الوطني، مقدماً موجزاً حول الخطة المستقبلية والتصورات التي تسعى الجمعية لتطبيقها على ارض الواقع.

0Y1A4624.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد