أبو ليلى يدين تفجيرات غزة ويدعو للكشف عن الفاعلين

رام الله / سوا/ استنكر النائب قيس عبد الكريم "أبو ليلى" نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الأعمال التخريبية والتفجيرات التي وقت في قطاع غزة واستهدفت منزل الناطق باسم حكومة الوفاق الوطني الدكتور ابهاب بسيسو وكذلك تفجير بعض أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك فلسطين ، داعيا إلى ضرورة العمل بأسرع وقت ممكن للكشف عن الفاعلين وتقديمهم للعدالة .


وطالب النائب أبو ليلى حركة حماس مجددا بالعمل على كشف منفذي هذه الأعمال التي وصفها بالإجرامية والخارجة عن تقاليد شعبنا بالإضافة إلى الكشف عن منفذي التفجيرات السابقة التي استهدفت منصة تأبين الرحال أبو عمار وكذلك منازل قيادات حركة فتح وبعض المؤسسات الأخرى في قطاع غزة .


ودعا النائب أبو ليلى حركة حماس إلى تحمل مسؤولياتها والتعاطي بشكل جدي للكشف عن من تسبب بهذه التفجيرات وسابقاتها، والعمل على سرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة ومحاسبتهم على أفعالهم المشينة.


وأشار النائب أبو ليلى أن الصمت على مثل هذه الأفعال تقود إلى عودة الفلتان الأمني الذي يضر بمصالح المواطنين وممتلكاتهم وكذلك يمس بمقدرات شعبنا ويفسح المجال أمام تلك العصابات التي تقف وراء هذه الأفعال المرفوضة إلى التمادي في تصرفاتها وإلحاق المزيد من الأضرار بالممتلكات العامة والخاصة .


وأوضح النائب أبو ليلى أن هذه الأعمال تضر بالعلاقات الوطنية الداخلية ولا تخدم توحيد جهود الكل الفلسطيني لمواجهة التحديات التي يواجهها شعبنا الفلسطيني وخاصة محاولات الاحتلال تكريس معاناة المواطنين وتعطيل إعادة الإعمار واستمرار الاستيطان وتهويد المقدسات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد