ادعيس يلتقي رئيس المؤسسة الأهلية لحجاج الدول العربية

وزير الأوقاف والشؤون الدينية-يوسف ادعيس

بحث وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ  يوسف ادعيس، اليوم الثلاثاء، مع رئيس المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المهندس عباس قطان، الترتيبات الخاصة بموسم الحج القادم والخدمات الاضافية لحجاج فلسطين وترتيبات الاقامة بالمشاعر المقدسة في كل من جبل عرفات ومشعر منى.

وأكد ادعيس للوكالة الرسمية، سعي وزارة الأوقاف من خلال بعثة الحج الفلسطينية على الحصول على أفضل الخدمات في المشاعر المقدسة، من حيث وسائل النقل والخيام وخدمات المياه والخدمات الصحية والتكييف لخيم حجاج فلسطين الأمر الذي بدأت به البعثة الفلسطينية منذ سنوات وحرصها على الاستمرار به نحو الأفضل للموسم القادم.

وأشاد بجهود مؤسسة الدول العربية وكافة العاملين بها، وتعاونهم المثمر مع بعثة حج فلسطين والتزامهم بما يتم الاتفاق عليه في هذا المجال، مؤكدا حرص الوزارة على متابعة كل ما هو جديد وبه مصلحة الحج الفلسطيني .

بدوره، أشاد قطان بأداء بعثة الحج الفلسطينية ومتابعتها المستمرة وبحثها عن الأفضل لحجاجها في كل عام، مؤكدا أن المؤسسة تولي حجاج فلسطين الأهمية التي تؤمن لهم أداء مناسكهم في المشاعر المقدسة بكل يسر وراحة.

وبارك الدرجة المتميزة التي وصلت لها بعثة الحج الفلسطينية بين باقي بعثات العالم الاسلامي، مقدما شرحا عن الخدمات وآليات العمل للموسم القادم، وضرورة الانتهاء من كافة تعاقدات الفنادق والنقل والخدمات في وقت مبكر .

وحضر اللقاء وكيل الوزارة حسام أبو الرب، والوكيل المستشار محمود النيرب، والوكيل المساعد للحج والعمرة الشيخ سليم الأشقر، والمدراء العامون فضل قنيبي، وابراهيم جادو، ومحمد سلامة .

وجرى في نهاية اللقاء توقيع الاتفاقية المنظمة للعمل في الموسم القادم، والتقى الوفد برئاسة وكيل الوزارة مع النقابة العامة للسيارات وتم توقيع اتفاقية النقل للمشاعر المقدسة في نهاية اللقاء الذي شارك به أعضاء الوفد .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد