جوال

تعرف على أعلى الفنانين أجرًا في حفلات رأس السنة

احتفالات راس السنة _ أرشيفية

احتفالات راس السنة _ أرشيفية


أبو ظبي - سوا

يستعد الفنانين لإحياء حفلات رأس السنة 2019، حيث يقدم كل فنان أجدد أغانيه أو القديمة التي يعشقها جمهوره.

ويعد الهضبة عمرو دياب الأعلى سعرا بين أجور مطربي الوطن العربي ويأتي دائمًا في الصدارة في مثل هذه المناسبات، حيث يتقاضى مبلغ 200 ألف دولار «3 ملايين و600 ألف جنيه مصري»، خلال حفل يوم 31 ديسمبر الجاري في مدينة أبوظبي الإماراتية.

ويحيي المطرب اللبناني وائل جسار حفلا غنائيا بمناسبة رأس السنة فى أحدى الفنادق بمصر، وتتواجد الفنانة اللبنانية نيكول سابا يوم 31 ديسمبر في كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس.

ويحتفل تامر حسني برأس السنة في أحد الفنادق بمشاركة كلا من المطربة الشعبية بوسي والمطرب الشعبي محمود الليثي مع الراقصة الاستعراضية صافيناز بينما يتواجد النجم محمد حماقي ليلة 31 ديسمبر في فندق الدوسيت في القاهرة الجديدة.

وتحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا مع صابر الرباعي بأحد الفنادق المطلة على النيل، واختارت اللبنانية هيفاء وهبي القاهرة لإحياء حفل الكريسماس بها مع المطرب محمود العسيلي 23 ديسمبر القادم بأحد الفنادق الشهيرة.

وتجتمع إليسا للعام الثاني على التوالي مع المطرب ماجد المهندس، في حفل رأس السنة داخل أحد الفنادق الشهيرة في دبي، وبهاء سلطان سيتواجد بمصاحبة فرقة الدخلاوية يوم 31 ديسمبر بأحد فنادق التجمع الخامس.

ويستقبل اللبناني راغب علامة، السنة الجديدة 2019 مع جمهوره من خلال حفل سيحييه في أحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة، الثلاثاء 25 ديسمبر، وبعدها حفل ليلة رأس السنة في أحد الفنادق الكبرى بتونس.

أما في بيروت فيحيي الفنان كاظم الساهر حفلا 31 ديسمبر في كازينو لبنان، وأيضا تقدم نوال الزغبي حفلها 31 ديسمبر بأحد الفنادق الشهيرة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم