عساف: سياسة الاعلام الرسمي أن نتواجد بجانب شعبنا بالسراء والضراء

احمد عساف المشرف العام على الإعلام الرسمي

كرّمت أم ناصر أبو حميد "خنساء فلسطين"، اليوم الاثنين، الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ،وذلك خلال زيارتها مقر الهيئة بمدينة رام الله .

ووجهت أبو حميد رسالة شكر إلى الهيئة لما قدّمه الإعلام الرسمي من تغطية للأحداث خلال هدم قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلها للمرة الثالثة على التوالي.

و حملت "خنساء فلسطين" رسالة شكر من الأسرى في سجون الاحتلال، إلى الإعلام الرسمي خاصة موظفي هيئة الإذاعة والتلفزيون، معربة عن جزيل شكرها لسيادة الرئيس محمود عباس على الدعم المتواصل الذي قدّمه قبل وبعد الهدم.

في السياق ذاته، قال أحمد عساف المشرف العام على الإعلام الرسمي ، إن تلفزيون فلسطين يمثل الشعب الفلسطيني بكافة فئاته ويعبر عن شعبنا صوتا وصورة، مشيدا بكلمات أم ناصر أبو حميد لتلفزيون فلسطين بعد هدم منزلها وأنها كانت أبلغ من كل الفعل الإسرائيلي.

وأكد أن هذه الكلمات كانت دافعا لنا ورسالة للعالم الذي يقف مكتوف الأيدي تجاه انتهاكات الاحتلال، واصفا التكريم من قبل "خنساء فلسطين" بأنه شهادة فخر وعز نفتخر ونعتز بها.

وشدد عساف على أن سياسة الإعلام الرسمي وبناء على تعليمات سيادة الرئيس محمود عباس هي "أن نتواجد إلى جانب شعبنا في السراء والضراء."

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد