الإعلان عن الحراك البحري رقم 20 عصر اليوم الاثنين

الإعلان عن فعاليات المسير البحري على بوابة هربيا- زيكيم

أعلنت الهيئة الوطنية ل مسيرة العودة وكسر الحصار انطلاق المسير البحري رقم (20) على بوابة هربيا – زيكيم مساء اليوم الاثنين، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته ظهر اليوم في مدينة غزة .

وقال الرفيق محمد الغول عضو اللجنة المركزية للجبهة خلال المؤتمر الصحفي، الذي تلقت وكالة "سوا "الإخبارية نسخة عنه، " استمراراً لمسيرات العودة ببرنامجها الأسبوعي شرقي وغربي القطاع، وتأكيداً على خيار المقاومة، وتمسكاً بالثوابت  والحقوق الوطنية، تدعوكم الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار إلى المشاركة الواسعة في المسير البحري الأسبوعي رقم (20) والذي ينُظم اليوم الاثنين الموافق 17/12/2018 الساعة الثانية ظهراً على بوابة هربيا – زيكيم شمال غرب قطاع غزة".

واعتبر الغول أن المشاركة الواسعة في هذه الفعالية المتجددة، ستوجه رسائل قوية للاحتلال ولأعوانه، وللمجتمع الدولي بأن مسيرة شعبنا المظفرة في القطاع متواصلة ومستمرة بطابعها الشعبي وبالمشاركة الوطنية والجماهيرية الواسعة لمختلف القطاعات والتلاوين.

وأضاف بأن هذه الفعالية تأتي تلاحماً مع أبناء شعبنا المقاوم في الضفة، والذين يجسدون ملحمة بطولية رداً على جرائم الاحتلال المتواصلة.

وشدد الغول أن المشاركة الواسعة في هذا المسير البحري، يأتي تحدياً لكل محاولات الاحتلال إجهاض مسيرات العودة، ورداً أيضاً على جرائم استهداف الاحتلال لبيوت المناضلين، وعلى الاعتقالات الواسعة لأبناء شعبنا ومقاوميه في عموم الضفة، وتأكيداً على وفائنا وعهدنا لدماء الشهداء... شهداء مسيرات العودة... شهداء ثورتنا الفلسطينية.. الشهداء الذي ارتقوا خلال الأسبوع الماضي  من أبطال الرد النوعي... أشرف نعالوة ... صالح البرغوثي...مجد امطير وكوكبة طويلة من هؤلاء الأبطال الذين حوّلوا الضفة الفلسطينية ومواقع الاحتلال والمغتصبات الصهيونية إلى معركة استنزاف دائم للاحتلال... إن المشاركة الواسعة في هذا المسير البحري، ووفاءً لجرحانا البواسل.. ولأسرانا، وتأكيداً على حقنا في بحرنا وأرضنا... ورفضاً لكل أشكال معاناة شعبنا.. ومن أجل الضغط لكسر هذا الحصار الظالم المفروض على القطاع..

وختم الغول المؤتمر الصحفي مؤكداً على ضرورة المشاركة الجماهيرية الحاشدة، لرفع راية الوطن والوحدة خفاقة على بوابة – هربيا زيكيم – وليصرخ شعبنا جميعاً وبصوت واحد.. لا للاحتلال.. لا للعدوان الصهيوني... لا للحصار... لا للمؤامرات التصفوية... نعم لمقاومة ووحدة شعبنا...

unnamed (7).jpg
unnamed (6).jpg
unnamed (4).jpg
unnamed (5).jpg
unnamed (3).jpg
unnamed (1).jpg
unnamed (2).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد