حنا: سياسة هدم المنازل لن تكسر عزيمة الشعب وإرادته

المطران عطالله حنا

أكد المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، اليوم الأثنين، أن سياسة هدم المنازل وتشريد الفلسطينيين لن تكسر معنويات الشعب وارادته ونضاله ومسيرته الكفاحيه، من اجل استعادة حقوقه السليبة وتحقيق امنياته وتطلعاته الوطنية

وأشار حنا، في تصريح تلقت وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، ان العدوان على غزة هو ذاته العدوان على الضفة، انه عدوان واحد على شعب واحد لن يستسلم ولن يقبل بأن تمر اية صفقات او مشاريع مشبوهة على حساب قضيته العادلة .

ونوه حنا، إلى ان  الشعب الفلسطيني الذي يقدم التضحيات والشهداء، إنما هو مستمر في نضاله وكفاحه من اجل الحرية فكلمة الاستسلام ليست موجودة في قاموسنا .

وشدد على أن الفلسطينيون متمسكون بانتماءهم لهذه الأرض ومتشبثون بحقهم المشروع في ان يعيشوا أحرارا في وطنهم، بعيدا عن الاحتلال وممارساته وقمعه وظلمه.

مضيفا " كثيرة هي المظالم التي تعرض لها الشعب الفلسطيني، من قتل وتشريد، والالاف من الاسرى والمعتقلين قابعين خلف القضبان وهم ينتظرون يوم حريتهم"، موضحأً "أنه لا تنازل عن فلسطين وعاصمتها القدس مهما اشتدت حدة العدوان والمؤامرات والمخططات الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية".

وقد جاءت كلمات المطران خلال لقاءه مع عدد من ممثلي وسائل الاعلام وذلك في باحة كنيسة القيامة في القدس القديمة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد