الملفات التي سيبحثها الرئيس عباس مع العاهل الاردني غدا

الرئيس الفلسطيني محمود عباس والعاهل الاردني عبد الله الثاني - ارشيفية

قال د. مجدي الخالدي المستشار الدبلوماسي للرئيس الفلسطيني محمود عباس ان الرئيس سيلتقي ظهر غد الثلاثاء، بالعاهل الاردني الملك عبد الله الثاني.

وأوضح الخالدي في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم، أن الرئيس عباس سيضع نظيره الاردني في صورة التطورات واجراء المشاورات حول الاوضاع الخطيرة في الاراضي الفلسطينية جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي ليتم اتخاذ ما يمكن من خطوات واجراءات في وقت لاحق.

وأكد الخالدي ان اجتماعا ستعقده القيادة بعد عودة الرئيس عباس من الاردن مشيرا الى ان الرئيس يواصل اتصالاته مع العديد من دول العالم، وكذلك تكليف سفرائنا في نيويورك وجنيف باللقاء مع المجموعات العربية والدولية لتنسيق المواقف وشرح ما يجري لاتخاذ الاجراءات المناسبة لوقف جرائم الاحتلال.

ولفت الى انه على المجتمع الدولي ان يوقف الممارسات العدوانية لقوات الاحتلال والمستوطنين واهمية اتخاذ اجراءات من شأنها توفير حماية دولية لشعبنا.

من جانب اخر، قال الخالدي ان الرئيس عباس سيعتمد ثمانية سفراء لفلسطين غير مقيمين في الاردن ومصر بعد ظهر اليوم، مضيفا انه سيتم اطلاعهم خلال شرح مفصل على اخر التطورات على الارض ومجمل انتهاكات الاحتلال بحق ابناء شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد