فوز المنتخب الوطني الفلسطيني على نظيره الباكستاني

المنتخب الوطني

حقق منتخب فلسطين الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، فوزا على منتخب باكستان بهدفين مقابل لا شئ ، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما على استاد حمد الكبير في الدوحة العاصمة القطرية.

وكرر المنتخب الوطني الاول في هذا اللقاء الذي يأتي استعدادا لبطولة أمم آسيا التي تقام بداية العام المقبل في الإمارات، الفوز على منتخب باكستان الضعيف، والذي سبق أن تغلب عليه قبل أكثر من شهر بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

كما سيخوض منتخبنا مزيدا من المباريات القوية عكس هذا اللقاء استعدادا لأمم آسيا، أبرزها سيكون أمام أفضل المنتخبات الآسيوية أمام منتخب ايران، ومنتخب العراق القوي، ومنتخبي قيرغيزستان، واليمن هذا الشهر بحسب الوكالة الرسمية.

واستطاع المنتخب الفلسطيني إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين، وتحقق الهدفان في غضون 5 دقائق من مجريات الشوط، وافتتح عدي الدباغ التسجيل في الدقيقة الـ26، وعزز سامح مراعبة من تقدم منتخبنا بهدف ثان تحقق بعد 5 دقائق من الهدف الأول.

يشار إلى أن الشوط الثاني لم يشهد العديد من الفرص الخطيرة أو تسجيل الأهداف من المنتخبين، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا الأول بهدفين نظيفين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد