مركزية فتح تلتئم غدا

الأحمد: اجتماع للفصائل خلال أيام لتذليل العقبات أمام انهاء الانقسام

عزام الأحمد - عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

أعلن عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح يوم الأحد، عن اجتماع للفصائل الوطنية خلال الايام القليلة القادمة بهدف تحقيق الوحدة الوطنية وتذليل العقبات امام انهاء الانقسام.

وقال الأحمد لصوت فلسطين إن " حماس ما زالت تصر على مواقفها السلبية الرافضة لإنهاء الانقسام"، مشيرًا إلى أنها "حاولت افتعال أزمة بشأن تمثيل دولة فلسطين في مؤتمر رابطة برلمانيون لأجل القدس ".

وبين أنه مَثل المجلس الوطني وألقى فيه كلمة دولة فلسطين.

كما أعلن الأحمد عن اجتماع تحضيري للجنة المركزية لحركة فتح غداً الاثنين؛ لدراسة وتقييم الاوضاع قبل عودة الرئيس من زيارته الى الاردن، مضيفا : "هناك ازمة قائمة يجب مواجهتها بما تستحق بتحرك قيادي فلسطيني وعلى المستوى الشارع لان الاحداث متلاحقة".

وفي سياقٍ آخر، أوضح أن زيارة الرئيس محمود عباس الى عمان ولقائه المرتقب مع العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني يأتي في إطار تنسيق المواقف وتبادل المعلومات بهدف وضع حد لعدوان الاحتلال التي تجاوز كل الخطوط الحمراء.

وتابع إن استباحة قوات الاحتلال والمستوطنين للضفة والقدس المحتلة ينذر بانفجار كامل في المنطقة، مشيدا بالموقفين الاردني والمصري الداعم لحقوق شعبنا والرافض لتصعيد اعتداءات الاحتلال وضرورة وقفه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد