فيفي عبده تكشف سبب عودتها للرقص

فيفي عبده

قالت الفنانة المصرية فيفي عبده، أن سبب عودتها للرقص من جديد يعود لمطالبات الجمهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبر مقابلات الجمهور لها وتكرار طلبها في الحفلات.

وقالت الفنانة المصرية، إنها كانت تمارس الرقص دائما في منزلها ولم تنقطع عنه، مضيفة أنها نشر فيديوهات الرقص لمعرفة رأى الجمهور، مشيرة إلى أنها تقدر الجمهور وتحترمه وقررت تلبية طلبه لتعود للمواجهة المباشرة أمامهم فى رأس السنة موجهة لهم جملتها الشهيرة "5 مواه".

يذكر أن الفنانة فيفى عبده ستعقد مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء المقبل بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل لإعلان تفاصيل عودتها للرقص الشرقى بعد فترة غياب خلال احتفالات ليلة رأس السنة، وستشارك بالرقص مع الفنانين محمد فؤاد وحكيم، وأن عودتها للرقص ومواجهة الجمهور جاء بعد إلحاح من محبيها ومريديها الذين كانوا دائما يطالبوها بالعودة.

وكانت فيفي نشرت مقطع فيديو جديدا، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي ترقص على إحدى الأغنيات العراقية.

وظهرت فيفي وهي ترتدي بدلة سوداء جريئة، مكونة من قطعتين، جاءت القطعة الأولى "جيب" قصيرة" مع "بادي" كب بدون أكمام كشف عن بطنها، والقطعة التانية "كارديجان" أسود شفاف مزين بالفصوص اللامعة.

فيفي عبده أصبحت من أشهر الفنانات على مواقع التواصل الاجتماعي، لنشرها العديد من الفيديوهات والصور، التي ترقص من خلالها، مستعرضة مهاراتها، لتستقبل آراء متابعيها على أدائها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد