بالفيديو: شاهد: زوجة حسن كامي بلسان زوجها

الفنان المصري حسن كامي أرشيفية

رثى الفنان الراحل حسن كامي زوجته عام 2012 فقال: "بعد رحيلك يمر الزمن بطيء الأيام ثقيلة طعم الأشياء باهت حتى السكر لم يعد يغير مرارة القهوة.. كل الأشياء صار لها طعم واحد طعم الوحدة يا نجوى".

قصة حب استمرت لأكثر من 40 عاما، ولم تنته بوفاة الزوجة، بل ظل الزوج يتذكرها ويرثيها ويؤكد أن الحياة من بعدها لا طعم أو لون لها.

قال كامي إنه وقتها كانت أسرته مرت بظروف اقتصادية قاسية، وكان يعمل ويتلقى أجر 99 جنيها، أما زوجته فكانت من أسرة صعيدية ثرية.

تقدم لخطبتها فقوبل طلبه بالرفض هو مسلم وهي مسيحية، تمسك بها وتمسكت به، لكن الأقارب نصحوها بأن تبتعد عنه لأنه يطمع في ثروتها ويستغلها.

فكر كامي كيف يقنع عائلة زوجته وبدأ خطته، أولا طلب من حبيبته أن تتوقف عن الحديث في الموضوع وتنفذ كلام والدها وتبتعد عنه، ومن جانبه هو لن يتركها وسيقنع والديها.

أما والدتها فجعلته يزور قساوسة الصعيد ليقنعوه بأنه لا يصلح للزواج من ابنتها لاختلاف الديانة، لكنه استطاع إقناعهم جميعا، حتى وصل الأمر إلى أنه جلس لمدة 6 ساعات مع أسقف بلجيكي وأقنعه أنه لا يطمع في مالها بل سيجعلها ملكة.

وهو ما حدث فعلًا، عندما اشترى لها مكتبة "المستشرق" التي يعود تاريخها إلى القرن الـ 19، وطلب منها أن تخبر أسرتها أنه نفذ وعده وجعلها كالملكة.

 

235672_0.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد