بالصور: فتح تناقش دمج القطاعات العمالية في اللجان التحضيرية لاحياء ذكرى انطلاقتها بغزة

بحثت حركة فتح في اجتماعها بمقر الهيئة القيادية ب غزة ، اليوم السبت، أليات المشاركة ودمج كافة القطاعات العمالية في مختلف اللجان التحضيرية وفعاليات الاقاليم الخاصة بإحياء الذكرى الــ54 لانطلاقة الحركة.

جاء ذلك بحضور مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية بالهيئة القيادية العليا، والامانة العامة واللجنة التنفيذية والهيئات الادارية والمكتب الحركي المركزي في الاتحاد العام لعمال فلسطين.

و ناقش الاجتماع إستعادة دور ومكانة الحركة العمالية على المستوى النقابي والتنظيمي والوطني ،بما يتناسب مع دور وتضحيات الحركة العمالية.

ونقل جمال عبيد مفوض الاتحادات والنقابات العمالية في الهيئة القيادية ، في كلمته الافتتاحية تحيات احمد حلس عضو اللجنة المركزية ، مفوض عام التعبئة والتنظيم وتهانيه الخاصة بذكرى الانطلاقة ال54.

وأدان عبيد في بيان وصل سوا الاخبارية نسخة عنه، العدوان الاسرائيلي الهمجي على مدننا وقرانا في الضفة الغربية ، وممارساته الوحشية بحق أبنائنا وأهلنا ، وخاصة هدم منزل الاسير القائد ناصر ابو حميد قائد كتائب شهداء الاقصى بالضفة الغربية.

كما حيا صمود الأهل البطولي بمخيم الامعري ، في مواجهة آلة الحرب الاسرائيلية ، وثمن موقف الوزير وليد عساف وقيادة الحركة في الضفة الغرربية في مواجهة العدوان.

وأشاد عبيد بصمود القيادة والرئيس أبو مازن الاسطوري في مواجهة ما يتعرض له من هجمة غير مسبوقة ،تستهدف تقويض اركان السلطة الوطنية للاطاحة بالمشروع الوطني .

واستنكر عبيد الهجوم المنظم من قبل بعض وسائل الاعلام على حركة فتح في محاولات يائسة للنيل منها ،داعيا للالتفاف حول قيادتها لتفويت الفرصة على المتربصين بها ، ومواصلة الاستعدادات والجاهزية للزحف الاعظم لإنجاح الانطلاقة الرابعة والخمسين للحركة التي ستمثل استفتاء جماهيريا يظهر شعبيتها وحضورها في قلوب الجماهير .

عبيد2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد