المجلس العلمي يختتم تسليم كفالات أيتام فلسطين لدى دار البر

المجلس العلمي يختتم تسليم كفالات أيتام فلسطين لدى دار البر

أنهت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين صرف الكفالات المالية الدورية عبر البرنامج القديم والجديد لأيتام دولة فلسطين المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدبي في القدس والمحافظات الشمالية والمحافظات الجنوبية أيضاً.

وبحسب ما وصل وكالة "سوا" الإخبارية ذكر مسئول شئون الأيتام محمد المصري، أن المجلس العلمي أنهى صرف الكفالات المالية والدورية لـ (2966) يتيماً من أيتام فلسطين في محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة ، بعد الانتهاء خلال الأيام الماضية من العمل على استكمال الاجراءات الإدارية والمالية والفنية لهم.

وأوضح أن هذه الصرفية تهدف إلى تحسين أوضاع الأيتام وتوفر لهم بعض احتياجاتهم الأساسية والمعيشية والصحية والتعليمية وتخفف عنهم أعباء الحياة القاسية بالعيش الكريم في ظل حالة الفقر والعوز والبطالة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني.

وبين المصري، أن صرف الكفالات المالية تم عبر حساباتهم البنكية في كافة فروع بنوك محافظات الوطن، لافتاً إلى أن هذه المستحقات تـأتي للبرنامجين القديم والجديد عن الفترة 01-05- إلى 31-08-2018م.

بدوه، قدم المدير التنفيذي منذر أبو سعيد، شكره وتقديره لجمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي تسعى دائماً إلى تحقيق السعادة على وجوه الأطفال الأيتام.

3 (1).JPG
5 (1).JPG
4 (1).JPG
2 (1).JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد