كتلة الصحفي تصدر بياناً حول استهداف صحفيين على حدود غزة

كتلة الصحفي الفلسطيني - ارشيفية -

أدانت كتلة الصحفي الفلسطيني، اليوم الخميس، إستهداف جنود الإحتلال الإسرائيلي لصحفيين فلسطينيين، خلال تغطيتهم لمسيرات العودة الكبرى على حدود قطاع غزة .

وفيما يلي نص البيان:

كتلة الصحفي تدين استهداف الصحفيين درويش وحسونة

كتلة الصحفي الفلسطيني تدين استهداف الاحتلال للصحفيين عطية درويش ومصطفى حسونة في مسرات العودة وكسر الحصار.

وتؤكد كتلة الصحفي ان الطواقم الصحفية الفلسطينية مازالت تدفع ثمن تغطيتها وفضحها لجرائم الاحتلال وعدوانه على ابناء شعبنا المشاركين في مسيرات العودة.

وتطالب الكتلة بحماية الطواقم الصحفية من بطش الاحتلال ولجم جرائمه بحق الصحفيين الذين لم يتخلفوا لحظة عن أداء واجبهم الاعلامي بكل مهنية واقتدار رغم الاستهداف المباشر لهم من قبل الاحتلال، وذلك من خلال مقاضاة الاحتلال من الاجسام والاتحادات الصحفية العربية والدولية.

وتتمنى كتلة الصحفي الشفاء والسلامة التامة للصحفيين عطية درويش مصور وكالة الرأي الفلسطينية ومصطفى حسونة الذين اصيبا في عدوان الاحتلال على الطواقم الصحفية والمشاركين في مسيرات العودة وكسر الحصار في جمعة "المقاومة حق مشروع"

كما تتقدم الكتلة بالشكر والعرفان للصحفيين درويش وحسونة الذين استمرا في التغطية اليومية والمتابعة الدقيقة لكل تفاصيل مسيرات العودة وأحداثها على مدار سبعة وثلاثين أسبوعاً وكان لهما دورا مميزا في فضح جرائم الاحتلال الى جانب المئات من زملائنا وزميلاتنا في مختلف وسائل الاعلام.

كتلة الصحفي الفلسطيني

الجمعة ١٤ / ١٢ / ٢٠١٨م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد