بحر يوجه رسالة لابناء الاجهزة الامنية في الضفة

أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي

دعا أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، "أبناء الأجهزة الأمنية الأحرار في الضفة الغربية لمواجهة الاحتلال والتصدي لاقتحاماته المتكررة للمدن الفلسطينية في الضفة الغربية"، مؤكدا على حق شعبنا كافة في المقاومة المسلحة للاحتلال ومستوطنيه".

واستنكر بحر خلال كلمة له في مسيرات العودة شرق غزة ، "قمع أجهزة أمن السلطة في الضفة للمسيرات التي خرجت في الخليل انتصارا لدماء الشهداء، واعتدائها على حرائر فلسطين".

وأشاد بحر بالعمليات البطولية التي نفذها مقاوموا الضفة الغربية انتقاما لاعتداءات الاحتلال على أهلنا وشعبنا ومقدساتنا، معتبرا أن تلك العمليات هي الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال وممارسات مستوطنيه الاجرامية بحق المواطنين في مدن الضفة.

وأكد أن التنسيق الأمني (المخزي) بين السلطة والاحتلال لن ينجح في وأد المقاومة في الضفة الغربية لأنها فكرة ومشروع لكافة أهلنا في الضفة الغربية، ملفتا إلى أن المقاومة في الضفة هي امتداد لمقاومة شعبنا في غزة، فنحن أصحاب قضية واحدة لا تتجزأ بحسب قوله.

ولفت إلى أن التحام شعبنا في الخليل مع مسيرات العودة في غزة يؤكد وحدة الهدف والفكرة والجغرافيا لشعبنا الذي يؤمن بالمقاومة كحق لاسترداد الحقوق الوطنية المسلوبة، مؤكدا أن الضفة الغربية ستفاجئ دائما الاحتلال بأبطالها ومقاوميها وعملياتها البطولية وستغير حساباته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد