حماس: "ندين اعتداء أمن السلطة ضد المتظاهرين في الضفة"

فوزي برهوم - المتحدث الرسمي باسم حركة حماس

أدان الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم في بيانٍ صحفي أصدره يوم الجمعة، ما وصفه بـ"السلوك الهمجي والاعتداء الوحشي" الذي "نفذته أجهزة أمن السلطة الفلسطينية ضد الجماهير والمتظاهرين في مدن وقرى الضفة الغربية". وفق تعبيره.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صرح المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم بما يأتي:

تدين حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بأشد العبارات السلوك الهمجي والاعتداء الوحشي الذي نفذته أجهزة أمن السلطة الفلسطينية ضد الجماهير الفلسطينية والمتظاهرين في مدن وقرى الضفة الغربية ضد سياسات الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه وانتهاكاته وقتله المقاومين.

إن هذا الاعتداء الوحشي دليل على الاستخفاف بدماء الشهداء وبعذابات أهلنا في الضفة الذين يعانون الأمرين من جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين.

إن هذا القمع والاعتداء مشاركة واضحة في الجريمة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق شباب الضفة وأهلها ومقاوميها الأبطال؛ ويفسح المجال للاحتلال الإسرائيلي للاستفراد بأهلنا في الضفة وشبابها، وتشجيع رسمي وعلني له للاستمرار في القتل والإجرام بحق الشباب والنساء والشباب.

وهذا يضع الكل الفلسطيني ومكونات شعبنا كافة أمام مسؤولياتهم تجاه هذه الانتهاكات الخطيرة من قبل السلطة وأجهزتها الأمنية وضرورة العمل على وضع حد لكل هذه الاعتداءات المزدوجة على المقاومة الباسلة وحاضنتها الشعبية والجماهيرية في الضفة.

اقرأ/ي أيضًا: فصائل المنظمة وفعاليات نابلس تصدر بيانا حول مسيرة حركة حماس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد