تفاصيل رسالة نتنياهو إلى حماس في غزة

مقاتلو حماس على حدود غزة مع إسرائيل - توضيحية

وجه رئيس حكومة الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ، اليوم الخميس، رسالة تهديد إلى حركة حماس في غزة ، بشأن ما يجري في الضفة الغربية.

وقالت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، أن نتنياهو أبلغ حماس بأن إسرائيل ستعمل ضد الحركة، في حال استمرارها بتنفيذ العمليات الأمنية بالضفة الغربية.

ونقلت الصحيفة العبرية، عن مصدر سياسي إسرائيلي رفيع قوله: "إن نتنياهو أوضح لحماس، أنه لن يكون وقف إطلاق نار بغزة، بالتوازي مع تنفيذ العمليات بالضفة الغربية".

وأشارت الصحيفة العبرية، الى أن نتنياهو، أجرى اليوم جلسة تقدير موقف أمنية، مع قيادة الجيش الإسرائيلي، بمقر وزارة الجيش بالكرياه، وذلك لمناقشة التطورات الأمنية بالضفة، في أعقاب عملية اطلاق النار اليوم، بالقرب من مستوطنة "جفعات آساف"، بحسب موقع عكا.

ووقعت صباح اليوم عملية إطلاق النار في منطقة جفعات أساف، أسفرت عن مقتل جنديين اثنين من كتيبة المتدينين" نيتسح يهودا" التابعة للواء كفير وإصابة اثنين آخرين بجراح وصفت بالخطيرة جدا.

واستشهد 4 فلسطينيين خلال الساعات الماضية في الضفة الغربية بينهم  منفذ عملية بركان قبل نحو شهرين  أشرف نعالوة  ، إضافة لمنفذ عملية عوفرا قبل يومين صالح البرغوثي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد